عاجل: مجلس ارشاد جماعة العدل والاحسان…الشغل حق مستحق يكفله القانون بالجهد والكفاءة وليس منة من أحد.

انطلق في هذه الاثناء اللقاء الصحفي الذي تنظمه قيادة جماعة العدل والإحسان بسلا حول حملة الإعفاءات من المهام الوظيفية للعشرات من أعضاء الجماعة في وزارات متعددة.

وحسب تصريح مجلس ارشاد جماعة العدل والاحسان في اللقاء الصحفي اليوم فان عدد الاعضاء المشمولين بالاعفاء من مهامهم بلغ 105 عضو .

وأكد مجلس الارشاد بان الشغل حق مستحق يكفله القانون بالجهد والكفاءة وليس منة من أحد و لسنا في ضيعة أحد وان ما يحصل من حملة الاعفاءات ماهي الا حملة مخابراتية موغلة في التخلف لتخويف الناس من حولنا ومحاولة تركيعنا…

مضيفا ان الاستبداد لا ثقة فيه ولن يتخلى عن جوهره وحقيقته في أول فرصة يتوهم فيها أنه خرج من عنق الزجاجة, كما قدم مجلس ارشاد جماعة العدل والاحسان الشكر لكل من السياسيين والحقوقيين والمناضلين من مختلف التوجهات والنقابات والمنابر الاعلامية التي رفعت الصوت عاليا في وجه خبطة النظام هذه.

وأكد مجلس ارشاد جماعة العدل والاحسان في الندوة بان العنف المسلط على الجماعة لن يثنيها عن مبادئنا وما نريده لهذا الوطن من رفق وسلم وحب و بان يقيننا ان احرار هذا الوطن قادرون على صناعة التاريخ, كما ان الأنظمة الاستبدادية إلى زوال والبقاء للأمم والشعوب .

Share

عن يقين بريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة استاذة متدربة بسبب قرار وزارة التربية الوطنية

لفظت أستاذة متدربة أنفاسها الأخيرة جراء سكتة قلبية أصابتها يوم أمس، بعد ضغوط نفسية تسببت ...