الرئيسية » قضايا وحوادث » 11 قتيلا في حادثتي سير ببني ملال وسطات

11 قتيلا في حادثتي سير ببني ملال وسطات

شهدت الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مدينتي سطات ومراكش أول أمس الأحد، حادثة سير مروعة ذهب ضحيتها ستة أشخاص من بينهم امرأة، فيما أصيب ستة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، وصفت حالتان منهم بالحرجة.


وتعود أسباب الحادثة إلى وقوع اصطدام بين سيارة من نوع «كولف»، كانت متجهة إلى مدينة سطات بسيارة أجرة كبيرة الحجم متجهة إلى مدينة مراكش، نتيجة محاولة تجاوز سائق السيارة الأولى، الذي فاجأ سيارة من نوع «كونغو» كانت توجد أمام سيارة الأجرة، وانحرفت جانبا، قبل انقلابها على مسافة مائة متر من الطريق الوطنية رقم 9، في حين اصطدمت سيارة «كولف» مباشرة بسيارة الأجرة.


اصطدام قوي لقي على إثره ثلاثة أشخاص من بينهم امرأة كانوا موجودين بسيارة الأجرة، بالإضافة إلى السائق، مصرعهم في الحين، كما توفي بعين المكان سائق سيارة من نوع «كولف»، وأصيب ستة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، وصفت ثلاث حالات منهم بالحرجة، توفي شخص منها بقسم الإنعاش، بعد ساعتين من وقوع الحادثة.


كما لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران في حادثة سير وقعت، صباح الأحد بالقرب من مدينة بني ملال. وأفادت مصادر من الدرك الملكي، أن الحادثة وقعت عندما انحرفت سيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا، على متنها سبعة أفراد، عن مسارها في إحدى المنعرجات على الطريق الرابطة بين بني ملال ودوار لبزازة التابع للجماعة القروية أولاد ايعيش، قبل أن تصطدم بسور أحد مستودعات الإسمنت بالمنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.