الرئيسية » قضايا وحوادث » مقتل رجل على يد ابنه بجماعة اثنين الغربية بسيدي بنور

مقتل رجل على يد ابنه بجماعة اثنين الغربية بسيدي بنور

شهد دوار الكرادة التابع لجماعة اثنين الغربية بإقليم سيدي بنور مساء يوم الثلاثاء الماضي، جريمة قتل كان بطلها أحد الشبان الذي أقدم على قتل والده بواسطة عصا أصابته على مستوى الرأس .


وحسب مصادر الجريدة، فإن سبب الحادث المؤلم جاء نتيجة جدال وقع بين الجاني و شقيقه حول تشغيل جهاز VCD و التلفاز و كذا نوع CD الذي سيتم التفرج عليه ، الأمر الذي جعل الصراع يحتد بينهما فكان أن تناول الجاني عصا بيده و أراد الاعتداء على شقيقه ، الوضع الذي لم يرق والدهما حيث تدخل بينهما لنزع فتيل الصراع، حينها قام الجاني بتوجيه ضربة لشقيقه بواسطة العصا أفلت منها غير أنها أصابت رأس والده الذي سقط أرضا مغمى عليه والدماء تنزف من رأسه، ليلفظ أنفاسه بعدها و يتحول إلى جثة هامدة .


هذا، وقد هرعت إلى مكان الجريمة عناصر الدرك الملكي بعد تلقيها خبر الجريمة، حيث تمت معاينة جثة الهالك مع أخذ صور احترازية ليتم بعد ذلك نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة قصد إخضاعها للتشريح الطبي قبل تسليمها لذويها في وقت لاحق، بينما تم وضع الشقيقين تحت الحراسة النظرية في انتظار إنهاء التحقيق معهما في ظروف وملابسات الحادث وتقديمهما أمام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة.


حجز كمية من الأسلاك النحاسية المسروقة
ألقت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور مساء يوم الأربعاء الماضي، القبض على أحد الأشخاص وبحوزته كمية مهمة من مادة النحاس، كان يستعد لبيعها بالسوق الأسبوعي بسيدي بنور.


وحسب مصادر الجريدة، فإن إيقاف المتهم بسرقة الأسلاك الكهربائية المدعو (يوسف . ج) من مواليد 1990 يقطن بحي للامريم بعمالة ابن مسيك سيدي عثمان الدار البيضاء، جاء نتيجة تدخل أحد أعوان السلطة المحلية الذي اكتشف مجموعة من الأكياس مملوءة بالأسلاك النحاسية كانت محملة بواسطة شاحنة، فكان أن أخبر عناصر الأمن الوطني بالموضوع ، ليتم بعد ذلك وبتعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور، حجز كمية الأسلاك النحاسية و التي يفوق وزنها 500 كلغ مع وضع المتهم تحت الحراسة النظرية في انتظار تعميق البحث لمعرفة مصدر الأسلاك النحاسية و إن كان الأمر يتعلق بعصابة تحترف سرقة الأسلاك النحاسية، و بالتالي تقديم المتهم أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها في النازلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.