الرئيسية » أخبار الفساد » فضيحة أخرى : لاعب إصطحب صديقته إلى فندق الأسود

فضيحة أخرى : لاعب إصطحب صديقته إلى فندق الأسود

كوورة بريس – ذكرت مصادر مطلعة أن التقرير الذي توصل به علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول معسكر ماربيا الإسبانية، ومشاركة المنتخب الوطني الأول في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012، يتضمن أشياء خطيرة، تؤكد غياب الانضباط ووجود التسيب أثناء استعدادات المغرب في اسبانيا.

وحسب نفس المصادر فإن من أبرز الأحداث التي طغت على معسكر ماربيا، اصطحاب لاعب لصديقته في الفندق لمدة أسبوع، وهو الأمر الذي حاول زملاء اللاعبي اخفائه، وذكرت المصادر ذاته أن اللاعب المذكور محترف ويمارس ضمن أحد الأندية الكبيرة.

ومن الأمور التي تضمنها التقرير الغرامة التي دفعها أحد اللاعبين المحترفين في ماربيا وبلغت 5 ملايين سنيتم (5 آلاف أورو)، بسبب الحاقه أضرارا جسيمة بسجادة الغرفة التي كان يقيم فيها، جراء حرقها.

وأكدت مصادر مطلعة أن اللاعب المذكور كان يستعمل الفحم في غرفته، والسبب تعاطيه للنرجيلة « الشيشا ». ومن المنتظر أن يكشف التقرير عن أحداث وفضائح كثيرة ميزت معسكر ماريبا، وهي النقطة التي أججت غضب طبب الفريق عبد الرزاق هيفتي. ومعلوم أن مدرب المنتخب الوطني إريك غيريتس، سمح في عز التحضيرات للاعبين بتصوير فيديو كليب لأغنية مغربية، وقد رقص اللاعبون وغنوا وكأنهم أنهوا المنافسات وأن اللقب أصبح في خزينة المغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.