الرئيسية » قضايا وحوادث » أمن الدارالبيضاء يعتقل الراقي المغربي ربيع نعيم

أمن الدارالبيضاء يعتقل الراقي المغربي ربيع نعيم

اعتقلت مصالح الأمن بالدار البيضاء الراقي الشرعي ربيع نعيم كان يستدرج النساء بعد أن ينال ثقتهمن ليضعهن بأوضاع مخله ويصورهن في أوضاع مختلفة ليساومهن بعدها . كما وجّه الكثير من المشايخ تنبيهات وتحذيرات للناس من أن يلجؤن لمثل هؤلاء من ضعاف النفوس وأن لايذهبوا إلا لمن هم معروفين لدى الناس ولهم بيت وأسره محترمه ويكونوا معتمدين ومعروفين لدى كبار المشايخ وليس كل من هب ودب ولبس القصير وأعفى لحيته نعتبره أهلا للثقة.

39 تعليق

  1. واش هادي الحرب على الأخ نعيم .. يا أخ حسن خاف الله ولا تشوه سمعة هذا الرجل وملاحظة الأمن المغربي لم يجد صورة للأخ نعيم إلى بطاقة دعة لحظور عرس زفافه والواضح أنه كان صديقك يا أخ حسن لكن سبقك في ميدان الرقية يا أخ حسن خاف مولاك

  2. السلام عليكم

  3. تنبيه عاجل لجريدة السفاء يقين كونو على يقين أن موقعكم أصبح محط انظار لأبرز المخترقين

    والإختراق قيد الإنجاز

    ترقبو وابقو على يقين

  4. { يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين }
    إتقوا الله في عباده نحن نحسبه من أهل الخير والله حسيبه و لا أزكي على الله أحدا.
    إذا أراد الله أن يرفع شأنه فلن ولن تردوا أمره.
    اللهم من أراد بمسلما كيدا فاجعل كيده في نحره.
    اللهم إحفظه مادام يحفظ دينك و سنة نبيك.

  5. اتقوا الله يا عباد الله مادا ستقولون حينما تقفون امام الله مهما حاولتم تشويه سورة الشيخ فالله ناصره كما يقول المثل المغربي عاند لا تحسد فالحسد ياكل قلوبكم كما تاكل النار الحطب

  6. بسم الله الرحمن الرحيم.ان هذا الخبر مجرد محاولة ياءسة بائسة من فاسق يرمي التهم جزافا ويطعن في الاعراض.واننا تبينا مصداقا لقوله تعالى.فتبينوا.وما وجدنا في الشيخ نعيم ربيع سوى الاستقامة وتمكنه من الرقية الشرعية بفضل الله.وما اعجبني اكثر هو انه يحاور الجن ويرغبهم في الدخول الى الاسلام وترك الكفر والظلم.وكم منهم اسلموا.وهذا لا يقدر عليه الا من وثق في ربه.ومن اعطاه الله القبول ومحبة الناس.جزاه الله خيرا.في الاخير اطلب من الله عز وجل ان ينصر الشيخ نعيم ربيع وينصره نصرا مؤزرا.واساله الدعاء لي لان الله وحده يعلم ما بي.والسلام عليكم ورحمة الله.اخوكم من طنجة

  7. سوف يطلق سراحه عما قريب فالشرطة المغربية كريمة مع من يدفع المال

  8. سوف يطلق سراحه عما قريب فالشرطة المغربية كريمة مع من يدفع المال

  9. اتق الله وتذكر سؤال القبر . وتذكر ان الله يراك وستحاسب على كل كلمة كدب كتبتها يمناك .

  10. اغيثونا من النصابين

    لقد صار كل من هب ودب يستغل جهل الناس وامراضهم النفسية لنصب عليهم من باب الرقيه الشرعيه
    هناك ايضا نصاب ودجال بمدينة تمارة يزاول النصب والاحتيال ببراكته قرب الشاطو القريب من حي العبادي ويدعي انه راقي شرعي ويضهر ان له بطولات في فك السحر بالاتفاق مع مساعدين له يمثلون دور استفراغ اشياء ماكولة كما انه يمارس الضرب المبرح والجسيم على ضحاياه بدعوى صرعهم ويترك اثار على اجسادهم ارجو ان تتخد السلطات الاجراءات الازمه ضده هذا المشعود والنصاب

  11. اسال الله ان يحفظ الشيخ ربيع ان يحفظ كل مسلم و مؤمن يدافع ويحفظ الاسلام بعلمه و ايمانه و ان يهدي كل مسلم غره الشيطان انه ولي ذلك و القادر عليه.

  12. بسم الله الرحمان الرحيم الى الاخ نعيم ربيع اننا نحبك في الله و كل من يتكلم فيك بالسوء لم يكن عنده اصل لانني مدمن على برامجك و الله يغلبك على الاعداء ما دمت تحب الخير للناس و تشفيهم

  13. wlah hta hchoma 3LIK YA AKHI BRITI THRAM NAS MEN L"ILAJ WALAKIN LAH TAYCHOF MGHADI YDIR RI LKHIR INCHALA CHYKH na3im mansor 3la la3da2 itaço lah

  14. اللهم قوي شيخنا الفاضل المغربي نعيم ربيع على جميع من يعرقل عمله

  15. لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم اخره يفضى الى الندم
    تنام عيناك و المظلوم منتبه يدعوا عليك و عين الله لم تنم
    إن الظلم مرتعه وخيم، ودعاء المظلومين مستجاب
    ولو بعد حين جاء في الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
    ((واتق دعوة المظلوم؛ فإنه ليس بينها وبين الله حجاب))
    والله يمهل الظالم ولا يهمله حتى إذا أخذه لم يفلته: {إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ}
    إن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ،
    فإنه مهما كان ذليلاً ضعيفاً ، أو مهاناً وضيعاً ، فإن الله ناصره على من ظلمه ،
    ومؤيده على من اعتدى عليه ، فالله تبارك وتعالى يرفع دعوة المظلوم إليه
    فوق الغمام ويقول لها ( وعزتي وجلالي ، لأنصرنك ولو بعد حين ) ،
    والمظلوم لا ترد دعوته ، ولو كان كافرا أو فاجرا ،
    فإن كفره أو فجوره إنما هو على نفسه .
    ومن حكمة الله عز وجل أن جعل العقوبات التي أصابت الأمم المعذَّبة
    تفاوتت بتفاوت جرائمهم وعصيانهم لله عز وجل وكان عذاب كل أمة
    بحسب ذنوبهم وجرائمهم، فعذب قوم عاد بالريح الشديدة
    العاتية التي لا يقوم لها شيء، وعذب قوم لوط
    بأنواع من العذاب لم يعذب بها أمة غيرهم، فجمع لهم بين الهلاك،
    والرجم بالحجارة من السماء، وطمس الأبصار،
    وقلب ديارهم عليهم بأن جعل عاليها سافلها، والخسف بهم إلى أسفل سافلين،
    وعذب قوم شعيب بالنار التي أحرقتهم وأحرقت تلك الأموال التي اكتسبوها بالظلم والعدوان، وأما ثمود فأهلكهم بالصيحة فماتوا في الحال …
    ومن اعتبر أحوال العالم قديماً وحديثاً، وما يعاقب به من يسعى في الأرض بالفساد،
    وسفك الدماء بغير حق، وأقام الفتن، واستهان بحرمات الله؛
    علم أن النجاة في الدنيا والآخرة للذين آمنوا وكانوا يتقون !!!!!!!!
    ولكن من لطف الله بعبده الظالم أن يمهله لعله يتوب ويؤخره
    لعله يقلع فإذا ما تمادى في ظلمه فربما أخَّره ليزداد في الأثم؛
    ثم يأخذه أخذ عزيز مقتدر ,, لأنه قد استحق العقوبة !!!!!!
    والله نسأل أن يتوب علينا، وألا يؤاخذنا بسوء فعالنا،
    ولا بما فعله السفهاء منا اللهم يا رب فك اسره الشيخ ربيع النعيم انشا الله

  16. اولا نعيم ربيع اول مغربي نجح كراقي على الانترنت فقناته وصلت 5 مليون مشاهد وتم حذفها وفتح قناة ثانية وحقق متابعين كثر وابتدا من بعده بقية المغاربة على نقليده طلباً للشهرة والمال والنجومية
    اولهم يوسف شباني الذي قال كان صديقي ونعته النصب والاحتيال وآخرهم والعنهم حسن الذي يعرف انه لن يصل لمستواه فلابد من انزال نعيم للحضيض ليأخذ هو مكانه وها هو كما ترون يتهمه بكل انواع الفجور والفسوق من شرب خمر, و زنا , وشذوذ , ولا يوجد دليل مادي سوى القبض القبض ليس كل من يقبض عليه مدان قانونا ( قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين ) الحمد لله انا لست مغربي اولا ولكني اتابع الرقاة فمن النظرة الاولى اعرف من الطيب ومن الخبيث واقول لك يا حسن الرقية التي لا تنفعك لا تنفع في غيرك لان فيك شر حاسد اذا حسد وكل العداوة ترجوا مودتها الا من عاداك من حسد حسبي الله ونعم الوكيل يا حسن وسادعوا عليك متى ذكرني الله بك والحمد لله الذي لا يخيب من دعاه .

  17. اولا نعيم ربيع اول مغربي نجح كراقي على الانترنت فقناته وصلت 5 مليون مشاهد وتم حذفها وفتح قناة ثانية وحقق متابعين كثر وابتدا من بعده بقية المغاربة على نقليده طلباً للشهرة والمال والنجومية
    اولهم يوسف شباني الذي قال كان صديقي ونعته النصب والاحتيال وآخرهم والعنهم حسن الذي يعرف انه لن يصل لمستواه فلابد من انزال نعيم للحضيض ليأخذ هو مكانه وها هو كما ترون يتهمه بكل انواع الفجور والفسوق من شرب خمر, و زنا , وشذوذ , ولا يوجد دليل مادي سوى القبض القبض ليس كل من يقبض عليه مدان قانونا ( قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين ) الحمد لله انا لست مغربي اولا ولكني اتابع الرقاة فمن النظرة الاولى اعرف من الطيب ومن الخبيث واقول لك يا حسن الرقية التي لا تنفعك لا تنفع في غيرك لان فيك شر حاسد اذا حسد وكل العداوة ترجوا مودتها الا من عاداك من حسد حسبي الله ونعم الوكيل يا حسن وسادعوا عليك متى ذكرني الله بك والحمد لله الذي لا يخيب من دعاه .

  18. اولا نعيم ربيع اول مغربي نجح كراقي على الانترنت فقناته وصلت 5 مليون مشاهد وتم حذفها وفتح قناة ثانية وحقق متابعين كثر وابتدا من بعده بقية المغاربة على نقليده طلباً للشهرة والمال والنجومية
    اولهم يوسف شباني الذي قال كان صديقي ونعته النصب والاحتيال وآخرهم والعنهم حسن الذي يعرف انه لن يصل لمستواه فلابد من انزال نعيم للحضيض ليأخذ هو مكانه وها هو كما ترون يتهمه بكل انواع الفجور والفسوق من شرب خمر, و زنا , وشذوذ , ولا يوجد دليل مادي سوى القبض القبض ليس كل من يقبض عليه مدان قانونا ( قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين ) الحمد لله انا لست مغربي اولا ولكني اتابع الرقاة فمن النظرة الاولى اعرف من الطيب ومن الخبيث واقول لك يا حسن الرقية التي لا تنفعك لا تنفع في غيرك لان فيك شر حاسد اذا حسد وكل العداوة ترجوا مودتها الا من عاداك من حسد حسبي الله ونعم الوكيل يا حسن وسادعوا عليك متى ذكرني الله بك والحمد لله الذي لا يخيب من دعاه .

  19. كلمات الشيخ الفاضل نعيم ربيع تهز الشياطين لأنها الحق كما يقول هو، كلماته عندما يتحدث عن العين والحسد تؤثر في بشكل كبير وهذا ان دل على شيء فهو يدل على صالح هذا الرجل الطيب نحسبه من أهل الخير والله حسيبه و لا أزكي على الله أحدا فاتقوا الله و توبوا إلى الله واعلموا أن الله قادر على نصر عبده
    رب يوفق شيخنا الفاضل وينصره على أعدائه أمين يا رب

  20. إن لله و إن إليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل .

    اصبر أخي في الله إن الله مع الصابرين.

  21. لماذا تحاربون أولياء الله. إنه يحارب السحرة والشعودة في المغرب بدلا ما تحاربون هؤلاء الكفرة تحاربون من يحاربهم .إني أقطن خارج المغرب ومن مقاطعه على اليتوب اكتشفت أن زوجتي بها سحر حتى أن الجني الذي بداخلها نطق وتكلم والله شهيد على ما أقول.

  22. اللهم من اراد نعيم ربيع بسوء فردا كيده في نحره و جعل تدبيره تدميره يا قوي يا عزيز يا رب العالمين
    (ام يحسدون الناس على ما اتاهم الله من فضله ) وفي موضع اخر ( ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء )
    وفي موضع اخر ( حسدا من عند انفسهم ) وفي موضع اخر ( قل موتو بغيظكم )
    وهنا اقصد معاني الأيات حتى لا احد يقول حرف في كتابة نص القران
    نسأل الله العظيم ان يحفظ شيخنا نعيم ربيع المغربي من كل سوء و يفقه لما يحبه و يرضا
    اللهم امين امين امين

  23. hasbouna allah wa niema al wakil

  24. حسبنا الله ونعم الوكيل

  25. كذب وافتراء لتشويه الشيخ نعيم,,,,
    ا

  26. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كﻻب يا ابناء العاهرات يا ابناء الساحرات اعود بالله من الشيطان الرجيم
    انا مش فاهم ليش بنجري في الشرر من اجل ايداء الناس الصالحين ربرنا يشتتك تشتيتا يا سميع ويا عليم في هدت الشهر
    المبارك وفي هده الساعة المباركة شتت كل حاسد وحاسدة وكل من كتب حرفا على هدا الانسان بالباطل
    انا من مصر وبشهد على هدا الانسان شهادة حق على ما شفته من حق لاني كنت بتابع بس قناته حتى نطق الجن

  27. اللهم انصره على القوم الظالمين

  28. ان كل ما يحدث الان هو من عمل الشياطين والجن لكي تنتقم وبشدة من هذا الراقي والذي كلن يعذبهم ويحرقهم ومن السحره الدجاليين كل من يقوم بأذيته هم اناس في الظاهر ولكن شياطينهم تؤزهم لفعل ذلك حتي تزيله من هذا الطريق في السابق يرسمون علي الجدران وبعدها حادث السياره والان اصبح مكرهم اكبر فهم ومن يقودهم من الانس يخططون ويدبرون فافكار الانس ارتبطت بدهاء الجن فكما نعلم عندما يكون الساحر عالما او مفكرا فماذا يصنع هذا التفكير الا الدهاء وما لم يؤخذ بالجن فانه يؤخذ بتسليط الناس عليه حتي ولو كانوا ذات مناصب عليا . فخوف الجن اصبح واضحا ومكشوفا امام الجميع واصبح ذكر اسم الراقي نفسه يؤجج المخاوف عند المرده لديهم فما بال السحره الذي اصبحوا بين فكي اسد لا يجدون طريق لاعمالهم . والله اعلم

  29. akbar chafara fhad lablad hema ntouma

  30. بن محمد الجزاءر

    حرام عليكم يا كلاااااااب روحو اسجنوا المشعوذين واقفلو بيوت الدعارة والملاهي لاه تكسرو في اهل الخير ربي معاك يا شيخ واحنا معاك بقلبنا ورانا نزكيوك ومدايرين ثقة فيك الله ينصرك على كافة الشعودين واتباعهم

  31. أعتقد أن الخبر غير صحيح مثله مثل باقي الأخبار

  32. تحية طيبة للراقي المغربي نعيم ربيع ثبتك الله و نفع بك الامة

  33. هذا باطل وأنا متفق مع الأخ zamani. اللهم إن هذا باطل اللهم إن هذا باطل(الله يستهزء بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون) حاسبو أنفسكم أنتم أولا.

  34. الراقي ربيع نعيم حبيبنا و اخونا، الله يحفضو من الحساد.

  35. انا من الجزائر واني كلما سمعت رقية نعيم ربيع يصعد دلك الجني و يقشعر جسمي وفي بعص الاحيان اتفكر رقيته ابكي رغما عني

  36. أيمن ألهتاري

    اتقوا الله وروحو اسجنو السحره والمشعوذين

  37. الشافي المعافي هو الله الخالق سبحانه وتعالى

  38. حسبنا الله والله حسيبنا ولا نزكي على الله احدا الظلم ظلمات يوم القيامة فلا تعينوا الشيطان على اخيكم تحروا الصدق في ما تقولون وتكتبون و لا ترموا الناس بالبهتان و بالباطل فتكونوا من الخاسرين وكونوا عباد الله اخوانا وكونوا من عباده الصالحين المخلصين المتقين التائبين ولا تنسوا ان عدونا و عدوكم واحد هو الشيطان الرجيم الى يوم الدين نحسب اخانا ربيع من المجتهدين من جنود الله الصالحين المرابطين في باب الرقية نسال الله ان يوفقه و يحفظه ويعينه وينصره لان اسلوبه في الرقية اسلوبه في الدعوة في الحوار السليم الهادف الى الخير و الصلاح و الرشاد والدعوة الى السلم والسلام والاسلام اللهم كن عونا لنا جميعا واجعلنا من عبادك الصالحين المؤمنين برحمتك يا ارحم الراحمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.