الرئيسية » هذا الرجل » الخلفي يجر معطلا بتاوريرت الى القضاء

الخلفي يجر معطلا بتاوريرت الى القضاء

كماهو معلوم حل الوزير مصطفى الخلفي الى تاوريرت في لقاء تواصلي مع الساكنة يوم الاحد الفارط وداخل دار المواطن كان اللقاء.

حضر معطلو المدينة وفعاليات أخرى ورفعت شعارات تدين وضعهم المحلي ومعاناتهم في ظل الحكومة الملتحية مما حدا بأنصار الوزير والذين كانوا بالعشرات الى محاولة اخراج المعطلين بالقوة من القاعة ، مما دفعهم الى نقل احتجاجهم الى خارجها.

وهكذا اضحى الميدان خالياً من اي صوت معارض وحتى بعض مناضلي العدل والاحسان لم تعط لهم الكلمة وفي اجواء اختطاف مصطفى الريق بدعوى انهم كانوا غير مدعوين بصفتهم التنظيمية. واللافتة التي كانت تروج للقاء قدم من خلالها مصطفى الخلفي بصفته الحكومية لا بصفته التنظيمية داخل الحركة اوالحزب، مما شكل لبسا لدى الحاضرين من المواطنين

وبعد يومين فوجئ المواطن بورقبة عبد الكريم المعطل الذي بدأ تجارة بسيطة كما يظهر في الصورة للتخفيف من البطالةباستدعاء من طرف الشرطة في تاوريرت للتحقيق معهم على خلفية شكاية من الكاتب المحلي للعدالة والتنمية يتهمه الاعتداء الجسدي .

ويتساءل الشارع التاوريرتي عن سر الدعوات المتكررة التي تستهدف المعطلين بالمدينة وخصوصا ان ملف معطل آخر ما زال معروضا امام القضاء، بتهمة إتلاف أملاك عمومية والاعتداء على القوات العمومية واذاكان المخزن هو من حرك هذه القضية الاخيرة فآية خلفية يجد من خلالها عبد الكريم نفسه امام القضاء من طرف حزب يدعي النضال لصالح المواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.