الرئيسية » أخبار الرياضة » يوميات الكان

يوميات الكان

حقق منتخب غينيا بيساو نتيجة طيبة في افتتاح منافسات الكان 2017 عندما ارغم صاحب الارض على اقتسام النقاط في مقابلة متوسطة المستوى

وبدأ اصحاب الارض التسجيل عبر نجم المنتخب ايبابونغ في الدقيقة 52 بعد ان تابع تسديدة بوانغا الا ان منتخب غينيا بيساو كان يملك ردة فعل مثالية في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عبر راسية جيوار

وهذه هي النقطة الاولى في تاريخ غينا بيساو في اول مشاركة بالعرس الافريقي.

انتزع منتخب بوركينا فاسو، تعادلاً ثمينًا ومستحقًا من نظيره الكاميروني، اليوم السبت، في بداية مشوارهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية الـ31 المقامة بالجابون.

وقلب منتخب بوركينا فاسو، تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول، إلى تعادل ثمين خلال مباراة الفريقين، اليوم بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

من جهته انقذ رياض محرز، نجم منتخب الجزائر، فريقه من الخسارة أمام نظيره زيمبايوي، وقاده لإدراك التعادل (2-2)، اليوم، الأحد، على استاد “فرانس فيل” في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالجابون.

تقدم محرز للجزائر في الدقيقة (12)، وأدرك كوداكواشي ماهاشي التعادل لزيمبابوي في الدقيقة (17)، قبل أن يضيف نياشا موشيكوى الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة (29)، لكن أفضل لاعب في إفريقيا عاد وسجل هدف التعادل لمحاربي الصحراء قبل 8 دقائق من النهاية.

أما المنتخب التونسي فقد تجرع اول هزيمة في الكان أمام المنتخب السنغالي بحصة هدفين لصفر

سجل الهدف الاول ساديو اثر ضربة جزاء بعد خطأ فادح للمدافع التونسي عبد النور في حين سجل مبودجي الهدف الثاني اثر تسديدة رأسية في الدقيقة 30 .وسنحت للمنتخب التونسي خلال الجولة الاولى فرصتين للتسجيل عبر المساكني والسليتي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.