الرئيسية » مغرب الإحتجاج » مباشرة من جماعة لحمام

مباشرة من جماعة لحمام

مباشرة من جماعة لحمام :

مرة أخرى تخرج الفئات الشعبية عن صمتها وتنتفض ضد المنتخبين الذين يجهزون على حقوق فئة عريضة من الشعب، وفي غفلة يحاولون التسلط على المواطنين والموظفين، ودون جدوى يحاول بعض المنتخبين استغلال النفوذ والشطط في استعمال السلطة، للعبث باحلام وآمال الساكنة وتراهم يجهزون على الحقوق المكتسبة.

فتبعا لمقالنا الاخباري فقد نفذ وقفة احتجاجية صباح اليوم الثلاثاء 7 فبراير2017 بمشاركة مجموعة من الفعاليات ابتداءمن الساعة 10 صباحا امام مقر جماعة لحمام التابعة لاقليم خنيفرة، تزامنا مع انعقاد الدورة العادية للمجلس الجماعي لحمام، شارك فيها عدد من الفعاليات الجمعوية والنقابية والسياسية والحقوقية.

وقد ردد المشاركون شعارات وهتافات تستنكروتندد بسوء التسييرالجماعي لرئيسة الجماعة وتسلطها في القرارات الانفرادية، كما التحاق عدد من اعضاء المعارضة الذين اعتبروا هذه الوقفة الاحتجاجية رسالة قوية وصريحة للتصدي واسماع صوت الاغلبية الصامتة، ويطالبون بمشاريع فعلية للنهوض بالتنمية المحلية، وكذا معاناة عدد من الموظفين المتضررين من الاجهازعلى حقوقهم الادارية والمالية وتبعات قرارارت التوقيف والاقتطاعات من الاجور.

وحسب ما صرح لنا احد المشاركين، فان هذه الوقفة الاحتاجيجة ماهي الا خطوة اولى ورسالة انذار صريح لرئيسة الجماعة، وقد تتلوها اشكالا احتجاجية وانزال وحشد شعبي …

في انتظار التوصل بتصريحات وصور مباشرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.