الرئيسية » مغرب الإحتجاج » بيان للمكتب المحلي للكفديرالية الديمقراكية للشغل بوادي زم يساند الاطر المعفية

بيان للمكتب المحلي للكفديرالية الديمقراكية للشغل بوادي زم يساند الاطر المعفية

التحقت الكفدرالية الديمقراطية للشغل – المكتب المحلي بوادي زم – بكوكبة المنددين بالاعفاءات التعسسفية والجائرة كما جاء في البيان التي طالت اطرا عديدة في عدة مناصب، واعلنت تضامنها المطلق مع المتضررين، ودعت الوزارة المعنية الى التراجع الفوري على هذه القرارات التعسفية التي تضرر مها كفاءات عالية مشهود لها بذلك كما صرح البيان.

ويذكر ان وزارة التربية الوطنية والمالية والفلاحة قامت باعفاء في الاونة الاخيرة مايزيد على 105 اطار ينتمي الى جماعة العدل والاحسان دون مبرر يذكر. كما سبقها ترسيب 150 استاذا متدربا اغلبهم من جماعة العدل والاحسان.

وفي بيان شديد اللهجة تلاه مجلس ارشاد الجماعة في ندوة صحفية بسلا يوم امس الخميس 16/02/2017 حملت الجماعة المخزن مسؤولية هذه الاعفاءات و ان الوظيفة حق بالكفاءة والمتابرة وليست منا من احد كما جاء في البيان، بالاضافة الى ان عبارة اخرى جاءات في البيان “لسنا في ضيعة احد” اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي واخبار المجلات الالكترونية وغيرها، وفي سابقة من نوعها في تاريخ بيانات العدل و الاحسان في صراعها مع المخزن كما تسميه لم يسبق لها ان وجهت بيانا بهذه القوة. وللاطلاع على بيان الندوة الصحفية المرجو الضغط على الرابط البيان كاملا .

بيان الكفدرالية الديمقراطية للشغل – المكتب المحلي بوادي زم:

عدد القراء: 22 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*