الرئيسية » أخبار الفساد » المديمي : سلطات ومنتخبين يتغاضون عن مافيا احتلال الملك العمومي بمراكش وعلى الفتيت التحرك.

المديمي : سلطات ومنتخبين يتغاضون عن مافيا احتلال الملك العمومي بمراكش وعلى الفتيت التحرك.

خرج “محمد المديمي” رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب بتصريح ناري يقصف من خلاله رجال السلطات والمنتخبين بالمجالس والمقاطعات حول تغاضيهم بسوء نية عن احتلال الملك العمومي بمدينة مراكش.

حيث قال في تصريح له إن رجال السلطة والمنتخبين يتغاضون بنية ويتسترون عن مافيا البناء العشوائي واحتلال الملك العمومي والاتجار فيه دون سند في خرق فادح للقانون المعمول به وضرب للخطابات الرسمية حيت تكونت مدن عشوائية داخل مدن وخير متال منطقة تسلطانت هناك لوبي ومافيا تتكون من منتخبين واعوان السلطة يتاجرون بملك الدولة الخاص أصبحوا بين عشية وضحاها من أثرياء مدينة مراكش دون اي رقابة ولا محاسبة مما يكرس دولة الاستبداد والفساد.

وتابع المديمي تعرف مدينة مراكش ظاهرة خطيرة تتمثل في احتلال الملك العمومي بتواطؤ مع رجال السلطة ومنتخبين سياسيين يصهرون على تسير الشأن المحلي حيت يتغاطون عن لوبيات يحتلون الارصفة والشوارع والازقة والحانات والملاهي الليلية دون اي سند رغم الشكايات المتكررة للمواطنين لولاية الجهة والتي طبعا لا شك أن هناك جهة توفر الحماية للمشتكى بهم.

وطالب المديمي المفتش العام لوازرة الداخلية بفتح تحقيق مع حول تغاضي السلطات عن احتلال الملك العمومي وانتشار البناء العشوائي والاتجار فيه من لدن سياسيين ورجال السلطة بمنطقة تسلطانت واحتلال الملك العمومي بمنطقة سيدي يوسف بن علي بتواطؤ رجال السلطة.

كما طالب الحقوقي “محمد المديمي” بفتح تحقيق حول الموظفين الاشباح بالمجالس المنتخبة رغم تقاضيهم اجرهم للمال العام.

عدد القراء: 66 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*