الرئيسية » شؤون عربية » ماكروجين تؤسّس فرعها في إسبانيا، لتعزيز خدمة الموضعة الجينية في أوروبا

ماكروجين تؤسّس فرعها في إسبانيا، لتعزيز خدمة الموضعة الجينية في أوروبا

تأسيس الفرع الأول في قطاع تسلسل الجينوم في إسبانيا، يعزز  خدمة الموضعة الجينية في جنوب أوروبا، ومنطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة “ماكروجين” (رئيسهاالتنفيذي: هيون-يونجتشونج،www.macrogen.comو(المدرجةفيبورصةكوسداكتحتالرمزKOSDAQ:038290)، المتخصصةفيمجالالتقنياتالحيويةللطبالدقيق،في الرابع من سبتمبر عن البدء بتأمين خدمة الموضعة الجينية في شهر سبتمبر إنطلاقاً من فرعها في مدريد، إسبانيا.

وتمّ تأسيس الفرع الإسباني لشركة “ماكروجين” خلال شهر ديسمبر الماضي، بعد افتتاح فرعها الأوروبي الأول في أمستردام، هولندا. وسيقدّم هذا الفرع خدمات سريعة وسهلة المنال للعملاء في جنوب أوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتلبية الطلب المتنامي. تُعدّ “ماكروجين” أوّل شركة لخدمات تسلسل الجينوم (الترميز) في العالم تفتتح فرعاً خارجيّاً في إسبانيا، وتؤمّن خدمات الموضعة الجينية.

 

ويقدّم الفرع الإسباني لشركة “ماكروجين” خدمة تجريبية للعملاء الحاليّين في جنوب أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ فبراير، على أن يقدّم خدمات منتظمة خلال النصف الثاني من العام. ولجأت حوالي 1800 مؤسسة أبحاث إلى خدمات “ماكروجين” إعتباراً من نهاية أغسطس.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة لتسلسل الجينوم هيون-يونجتشونج، في هذا السياق: “يصعب على الفرع الحالي في هولندا أن يلبي إحتياجات جميع العملاء في أوروبا بسبب الطلب المتزايد من العملاء الأوروبيّين. سيتمكّن العملاء في أوروبا الشماليّة من اللجوء إلى فرع هولندا، في حين سيتمكّن العملاء في أوروبا الجنوبية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الوصول السريع والملائم إلى خدمات ’ماكروجين‘ الرائدة لتسلسل الجينوم من خلال الفرع الإسباني”.

تقوم “ماكروجين” بشكل مستمرّ بتأسيس “شبكة عالميّة لمراكز تسلسل الجينوم” في مواقع مهمّة في الخارج ضمن استراتيجية للموضعة الجينية لتأمين خدمات أسرع وملائمة للعملاء. بالإضافة إلى الفرع الجديد الذي تمّ افتتاحه في إسبانيا، تقوم “ماكروجين” بتقديم  الخدمات بشكل منتظم وثابت في الولايات المتحدة الأمريكية (روكفيل، ماريلاند ونيويورك، بوسطن) منذ عام 2005، وفي اليابان (طوكيو، كيوتو) منذ عام 2007، وفي هولندا (أمستردام) منذ عام 2008، وفي أوقيانوسيا (سيدني، أستراليا) منذ عام 2013، وفي سنغافورة منذ عام 2016.

ويخطّط الفرعالإسبانيلشركة “ماكروجين”لاستضافة فعالية تقدير للعملاء يتضمّن توزيع هدايا شهريّة مميّزة لأفضل عملائه من سبتمبر وحتى نهاية العام، احتفالاً بالإطلاق الرسمي للخدمة في جنوب أوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عدد القراء: 15 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*