الرئيسية » جهويات » شبيبة الأحرار بجهة الدار البيضاء سطات تتشبث بإقليم مولاي رشيد و ترفض استقالة الحدادي

شبيبة الأحرار بجهة الدار البيضاء سطات تتشبث بإقليم مولاي رشيد و ترفض استقالة الحدادي

عقدت الشبيبة الإقليمية لاتحادية مولاي رشيد سيدي عثمان بالأمس اجتماعا لها بمقر العقيد العلام تحت إشراف وبطلب من رئيس منظمة الشبيبة لجهة الدار البيضاء – سطات الأخ ياسين عكاشة، بحضور الكاتب الإقليمي لشبيبة مولاي رشيد الأخ أنس ونائبه الأخ هشام الزوين والمسؤول عن التواصل والاعلام بالاتحادية الأخ عبد الله باخوي وحضور ثلة من شباب وأعضاء الشبيبة الإقليمية.

وفي كلمة له أكد الأخ ياسين عكاشة على أن المكتب الجهوي الذي يرأسه، يرفض استقالة الأخ أنس حدادي ككاتب لشبيبة مولاي رشيد مشددا في هذا الإطار على الدور الذي يلعبه داخل المكتب الجهوي والأفكار والمشاريع التي تبناها مكتب الشبيبة الإقليمية تحت إشرافه لدعم الشباب.

في حين عبر جميع شباب الاتحادية على تشبتهم بالأخ أنس حدادي ككاتب إقليمي ودعمهم اللامشروط معبرين جميعا على المشاركة الفعلية والانخراط في الاستراتيجية التي جاء بها رئيس الحزب الأخ عزيز أخنوش التي تحمل شعار “#أغاراس..#أغاراس” وذلك من خلال العمل على بلورة وتفعيل البرامج وتنزيل المشاريع التي تدارست بين الشبيبة الإقليمية ومختلف اللجان المنبثقة عنها.

و من جهته عبر الكاتب الإقليمي لشبيبة مولاي رشيد الأخ أنس حدادي عن رغبته في المشاركة الإيجابية في البرنامج الجديد بقيادة رئيس الحزب شريطة أن تتوفر الظروف الملائمة للعمل..

وأضاف الأخ ياسين عكاشة على أن الحزب يعرف هذه السنة تنظيم الجامعة الصيفية في دورتها الأولى تحت إشراف الفيدرالية الوطنية لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار تحت شعار ” الشباب بين قيم الحرية وروح المسؤولية” وذلك يوم 8 و9 و10 شتنبر 2017.

وقد أكد الأخ عبد الله باخوي على الاستفادة من هذه المناسبة التي تعتبر متنفس للشباب التجمعي من خلال التأطير والتكوين واكتساب المعارف وتبادل الخبرات.

وفي الأخير عبر الأخ هشام الزوين على المشاركة في هذه التظاهرة من أجل تبادل الأفكار والتعبير عن الآراء وتقاسم التجارب.

عدد القراء: 17 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*