الرئيسية » الرئيسية » وصول لجنة التحكيم والوفود المشاركة، في الدورة الاولى لمهرجان فن الطبخ بالداخلة

وصول لجنة التحكيم والوفود المشاركة، في الدورة الاولى لمهرجان فن الطبخ بالداخلة

حل مساء اليوم الثلاثاء 07 نونبر، بالمطار الدولي لمدينة الداخلة الوفد المشارك في فعاليات النسخة الأولى من مهرجان الداخلة لفن الطبخ، والذي تنظمه الجمعية الفضية لفن الطبخ بالداخلة أيام 08/09 و10 نونبر الجاري، تحت شعار ” المطبخ الصحراوي جذور في تاريخ المملكة”.  

وقد خصص استقبال رسمي لضيوف المهرجان تراسه السيد رئيس الجمعية الفضية لفن الطبخ بالداخلة السيد رشيد جواد مصحوبا بفعاليات مدنية واطر معهد الفندقة والسياحة بالداخلة ووسائل الاعلام المحلية.

ومن بين الضيوف الذين حلوا بالداخلة هذا المساء للمشاركة في المهرجان، من المغرب السيد كمال رحال السولامي، المعروف برحال، الشيف المدرب الوطني رشيد مفتوح عضو لجنة تحكيم ماستر شيف المغرب، والشيف الحاج بلغمي، الشيف الحسين الهواري، وبطل العرب اليف عصام الجعفري، ومن خارج المغرب الشيف “تيري بابيلير” من فرنسا، والشيف “ستيفان بيير ” من دولة بلجيكا.

وتنطلق يوم غد الأربعاء 08 نونبر فعاليات مهرجان الداخلة لفن الطبخ بساحة حي النهضة حيث أقيمت قاعات كبيرة لاحتضان هذا الحدث الهام والذي يعتبر الأول من نواعه على مستوى الأقاليم الجنوبية، حيث تراهن عليه الجهات المنظمة للتعريف بمؤهلات الداخلة السياحية والغذائية المتنوعة.

وسيشهد يوم غذ انطلاق فعليات المهرجان بكرنفال فلكلوري يضم الدول الافريقية المشاركة في المهرجان مع عرض لمختلف الاطباق المغربية والعالمية.

عدد القراء: 21 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*