الرئيسية » أخبار الرياضة » الديربي البيضاوي 123 ،قمة كروية بمتغيرات عديدة

الديربي البيضاوي 123 ،قمة كروية بمتغيرات عديدة

يحتضن غدا السبت 10 فبراير ،مركب محمد الخامس ،مقابلة الديربي 123 الذي سيجمع بين العملاقين : الوداد الببضاوي الجريح الذي يعاني أزمة النتائج والرجاء البيضاوي المحتل للصف الثالث ويطمح لتصدر البطولة الوطنية.

المقابلة ستعرف اندفاعا قويا لكل الفريقين،حيث سيسعى الفريق الأحمر الى تجاوز مركزه الحالي ( المركز 12 ب 16نقطة ) واعادة الثقة للاعبيه بعد الهزائم المتتالية ،فيما سيركز الفريق الأخضر على امتصاص حماس جاره وربح الثلاث نقاط التي ستمكنه من المحافظه على حظوظه في المنافسة على اللقب .

يذكر ،أن اللقاء هو مؤجل عن الأسبوع العاشر هذا الموسم في البطولة المغربية للمحترفين إتصالات المغرب، وهو مناسبة للمدرب التونسي بنزرتي لزرع الثقة في اللاعبين وتدشين انطلاقته الاحترافية بفوز على فريق كبير من طينة الرجاء البيضاوي،الذي يراهن مدربه خوان كارلوس جاريدو على الفوز ليضمن انطلاقة سليمة لمرحلة الاياب.

ويخشى جمهور الوداد أن يؤثر غياب أشرف بنشرقي الذي غادر الى الدوري السعودي على انسجام الفريق ،رغم أن المتتبعين لمسار الفريق يعتقدون أن للحمر خزان لا ينبض من المواهب واللاعبين الذين بامكانهم صنع الفرق في الأوقات المناسبة.

أما الرجاء ،الذي سيلعب محروما من خدمات اللاعب جواد يميق المنتقل الى جنوى الايطالي ،أمامه أوقات عصيبة ،خاصة في وسط الميدان ،الأمر الذي سيضطر معه المدرب الى البحث عن بدلاء من اللاعبين الاحتياطيين،وهو ما يراه الجمهور الرياضي مخاطرة قد تكلف كارلوس الثلاث نقاط التي يراهن عليها.

للاشارة،سينطلق اللقاء حوالي الساعة الثالثة بعد الزوال،بعدما كان من المقرر اجراؤه حوالي الساعة السادسة بعد الزوال.

هذا ، وعينت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة لقدم، نورالدين الجعفري، والذي يعمل شرطيا بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حكما للديربي البيضاوي المرتقب، بين الوداد والرجاء، السبت المقبل، وسيساعد الجعفري في هذه المهمة، كل من الحسن أزكاو و مصطفى أكركاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.