الرئيسية » جهويات » سعيد محبوب يبعث برقية ولاء واخلاص بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجراها صاحب الجلالة الملك محمد السادس+ فيديو

سعيد محبوب يبعث برقية ولاء واخلاص بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجراها صاحب الجلالة الملك محمد السادس+ فيديو

 

برقية ولاء مرفوعة إلى السدة العالية بالله،  جلالة الملك محمد

السادس دام له النصر والتمكين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجنابه الشريف.

مـــــــن :

سعيد محبوب

مدير مجموعة شركة كولدن كولف

إلـــــــــى :

حضرة مستشار صاحب الجلالة

القصر الملكي العامر

  • الرباط –

نص البرقية:

يتشرف خديم الأعتاب الشريفة، سعيد محبوب، مدير مجموعة شركات كولدن كولف بعد تقديم  فروض الطاعة والولاء لجنابكم الشريف، أن يرفع البرقية التاليةلحضرتكم، مولانا صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس دام له النصر والتمكين، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجنابه الشريف.

مولاي صاحب الجلالة،

إن رعاياكم الأوفياء سكان إقليم وادي الذهب،بقلوب ملؤها الحب والسعادة والأمل، وأفئدة ملؤها الحمد والثناء لله جل في علاه، ليغتنمون  هذه المناسبة ليعربوا لجنابكم الشريف عن سعادتهم بشفائكم،  مؤكدين على أنهم سيظلون  دائما  وأبدا جنودا مجندين وراء جلالتكم.

مولاي صاحب الجلالة،

إننا لنضرع إلى الله العلي القدير أن يحفظكم بحفظه ويحقق الرجاء في عطاء الالتحام القوي للشعب مع عرشكم الكريم ويبقيكم ذخرا لهذه الأمة التي قلدكم الله أمر قيادتها بفضل ما خصكم به من العلم والتقوى وبعد النظر وسداد الرؤى، كما نتضرع إليه جل جلاله أن يسدل عليكم سرابيل العافية وثوب الهناء، ويديمكم مجددين للمفاخر ناشرين للواء المجد ملهمين للبصائر .

وفي ختام هذه البرقية، نتضرع إلى العلي القدير بأن يبقي “مولانا الإمام حصنا حصينا للبلاد والعباد، وراعيا أمينا لشعبه الوفي، لتحقيق ما يصبو إليه من سؤدد وعزة وفخر”.        

حفظكم الله يامولاي، وأعز أمركم وخلد في الصالحات ذكركم وحقق على يديكم الشريفتين ما تنشدونه لهذا الوطن من رفعة وسؤدد وازدهار، سائلين العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة وأنتم تنعمون بكامل الصحة والعافية، وأن يقر عينكم بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزركم بصاحب السمو الملكي مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب الدعاء.

والسلام على مقامكم العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته”.

حرر بالداخلة يوم: الخميس 01 مارس 2018

الموافق ل13 جمادى الثانية 1439

خديم الاعتاب الشريفة

مدير مجموعة شركات كولدن كولف

سعيد محبوب

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.