الرئيسية » جهويات » الشدالي عامل اقليم خريبكة يدشن مشروع الانارة العمومية لمدخل المدينة

الشدالي عامل اقليم خريبكة يدشن مشروع الانارة العمومية لمدخل المدينة

أشرف عامل اقليم خريبكة “عبد اللطيف شدالي” رفقة باشا المدينة ورئيس المجلس الاقليمي “محمد زكراني” ورئيس المجلس الجماعي لاولاد عبدون “رشيد صموتي” ورؤساء الجماعات بالاقليم وعدد من المنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية، بإعطاء انطلاقة مشروع انجاز اشغال الانارة العمومية لمدخل مدينة خريبكة مرورا  بجماعة اولاد عبدون، بغلاف مالي يفوق.” 40 .446. 589 .5 “درهم، حيث يحتوي المشروع انجاز الانارة العمومية على طول اربع كيلومترات ونصف”.

ويهدف المشروع إلى تأهيل الانارة العمومية والربط الطرقي بالكهرباء بين مدينتي خريبكة وجماعة اولاد عبدون  وبني يخلف كمدخل رئيسي للطريق السيار الرابط بين خريبكة والدار البيضاء. ويربط ايضا بين مدينة خريبكة و بني ملال مرورا بوادي زم.

و للمحافظة على رصيد الشبكة الكهربائية الطرقية والرفع من مستوى الخدمات الطرقية لمستعملي الطرق وتسهيل نقل الأشخاص والبضائع والمساهمة في التنمية المحلية. والتشوير الطرقي بالاضواء الثلاثية للحد من حوادث وتسهيل المرور بين المنطقة الشمالية والجنوبية للمدينة.

مما سيرفع من مؤشرات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية بالإقليم  وتحسين مستوى النسيج الحضري بالمدن كما ستساهم في فك العزلة على العالم القروي وتسهيل ولوج السكان الى المرافق الاقتصادية والاجتماعية  والرفع من نسبة التمدرس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.