الرئيسية » أخبار الفساد » الجديدة: السلطات المحلية تحجز أربعة أطنان من المواد الغدائية

الجديدة: السلطات المحلية تحجز أربعة أطنان من المواد الغدائية

تمكنت يوم امس الخميس ، لجنة مكونة من مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغدائية,ورجال السلطة بالجديدة تحت إشراف قائد المقاطعة الثالثة و رجال الأمن الوطني و القوات المساعدة ، من اقتحام محل تجاري متواجد بشارع جبران خليل جبران بحي المطار ، حيث قامت بحجز ما يزيد عن 4 أطنان من المواد الغدائية المنتهية الصلاحية والفاسدة التي كانت موجهة للاستهلاك .

ويتعمد أصحاب هذه المحلات التجارية الكبرى خلط السلع الصالحة بالمواد الفاسدة وبيعها للمواطنين دون مراعات الاضرار الصحية التي تنجم على استهلاكها . و حسب تصريح مسؤول من مكتب حفظ الصحة ،” لصوت العدالة ” قال إن السلطات المحلية واللجن الصحية المخول لها بمراقبة والسهر على صحة المواطنين قامت مؤخرا بحجز مجموعة من العربات الخاصة ببيع المأكولات الخفيفة ، كما قامت من قبل بايقاف المزود الرئيسي للاسواق المحلية بالنقانق ، واوضح لنا انه في نفس السياق ثم القيام بعملية مداهمة لمطعم راقي بسيدي بوزيد، وضبط مجموعة من اللحوم والاسماك الفاسدة التي كان بصدد تقديمها للزبناء بمناسبة عطلة نهاية السنة .
وعلى اثر هذه الحملات قامت السلطات بعملسة إحراق السلع المحجوزة ، وتحرير محاضر قانونية في حق المتورطين وإحالتها على أنظار النيابة العامة لإتخاد كافة التدابير و الإجراءات و العقوبات الجزرية في حق المخالفين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.