الرئيسية » سياسة » القرض الفلاحي..هذه مزايا “البزطام الالكتروني”

القرض الفلاحي..هذه مزايا “البزطام الالكتروني”

أطلقت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، عرضا جديدا في إطار استراتيجيتها الرقمية الرامية الى المساهمة في دعم الإدماج المالي بالمملكة.
العرض الجديد أطلقت عليه المجموعة اسم “البزطام الالكتروني”، يتيح حلولا للأداء عبر الهواتف الذكية، لاسيما بالنسبة للأشخاص غير المتعاملين مع البنوك، حسبما أشار عبد المغيث دينية المدير العام المساعد للمجموعة، مبرزا في لقاء مع ممثلي وسائل الاعلام مياء اليوم الاثنبن،بأن هذه المبادرة تدخل في إطار المشروع الوطني للأداء عبر الهواتف المتنقلة، المتبنى من طرف السلطات المالية من أجل استبدال استخدام النقود امتصاص النقد المتداول.
ويتيح “البزطام الالكتروني” المحمول في الهاتف والمدعم بحساب بنكي او ببطاقة اداء، امكانيات تحويل الأموال والأداء بطريقة مبسطة وعلى مدار الاسبوع.
ومن مزايا هذا العرض، إجراء عمليات لدى المتاجر، وتحويل الأموال من هاتف إلى هاتف آخر، كما يسمح بأداء الفواتير وتعبئة الهاتف ومختلف الديون العامة.
الأكثر من ذلك، يؤكد دينية، فإن “البزطام الالكتروني” متاح حتى لغير زبناء القرض الفلاحي، بل حتى الأشخاص غير المتعاملين مع البنوك، إذ ان العرض يوفر لهذه الفئة إجراء مختلف المعاملات عبر بطاقة مسبقة الدفع للقرص الفلاحي.
ويمكن تحميل “البزطام الالكتروني” المتوفر باللغتين العربية والفرنسية على “AppStore” و”PlayStore”، وذلك إلى جانب مختلف نقاط البيع الخاصة بمجموعة القرض الفلاحي للمغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.