الرئيسية » شؤون عربية » مجموعة نيوز سيرفيسيز جروب تحتفي بالذكرى العاشرة لشراكتها مع بزنيس واير

مجموعة نيوز سيرفيسيز جروب تحتفي بالذكرى العاشرة لشراكتها مع بزنيس واير

احتفت مجموعة “نيوز سيرفيسيز جروب” (“إن إس جي”) اليوم بإتمام عقد من النجاح بصفتها الممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة “بزنيس واير” إحدى شركات “بيركشاير هاثاواي” والرائدة العالمية في توزيع الأخبار.

وقال طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “إن إس جي”، و”ايتوس واير”، و”اسمع نيوز” في سياق تعليقه: “قامت ’نيوز سيرفيسيز جروب‘ قبل عشرة أعوام بأخذ توزيع الأخبار إلى مستويات غير مسبوقة في المنطقة، وردمت الهوة التي كانت تقف عائقاً في طريق الشركات التي تتطلع إلى تغطيات مستهدفة وأوسع نطاقاً لأخبارها. وبهدف تحسين خدماتنا فقد توجهنا إلى ’بزنيس واير‘ وأصبحت شركتنا منذ عام 2008 الممثل الحصري لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وتعتبر “إن إس جي” الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تتمتع بإمكانية الاستفادة من أحدث خدمات توزيع الأخبار لدى شركة “بزنيس واير” ومن شبكة “إن إكس-نتوورك” الحاصلة على عدة براءات اختراع، ما يتيح إمكانية إيصال الأخبار إلى أقسام التحرير في المنافذ الإعلامية الرئيسية بجميع أنحاء العالم.

من جهته قال جيف سكوت الرئيس التنفيذي لشركة “بزنيس واير”: “يسرنا أن تكون مجموعة ’إن إس جي‘ وشركتها الفرعية ’ايتوس واير‘ ممثلنا الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن هذا العقد من الزمن من التعاون يجسد هذه الشراكة الناجحة للطرفين التي أبرمناها ولا نزال نحافظ عليها. مع وجود ’إن إس جي‘ كشريكنا الإقليمي، فنحن على يقين بأن عملاءنا سيحصلون على خدمات توزيع أخبار رفيعة المستوى، مع حصول عملاء ’إن إس جي‘ في ذات الوقت على وصول عالمي وخدمات غير مسبوقة مع ’بزنيس واير‘”.

ومع مواصلة نمو الشركتين على صعيد الخبرات وأعداد العاملين فيهما، فإنه يمكن للعملاء أن يتطلعوا إلى الحصول على خدمات مبتكرة وغير مسبوقة تساعدهم على تحقيق أهداف الاتصالات الخاصة بهم، وذلك من خلال كل من “بزنيس واير” التي بلغت عامها الـ57 ومكاتبها الـ29 وطاقم عملها الذي يتجاوز عدده 500 موظفاً، و”إن إس جي” في عامها العاشر مع شركتيها الفرعيتين (“ايتوس واير” و”اسمع نيوز”) وطاقم عملها الذي يتجاوز 70 موظفاً.

واختتم أبي حنا: “هذا العام هو من الأعوام المهمة بالنسبة لنا إذ حققنا العديد من الإنجازات نذكر منها تجديد العلامة التجارية لشركة ’إم إي نيوز واير‘ لتصبح ’ايتوس واير‘، وإتمامنا للعام العاشر لأعمالنا كشركة، والعام العاشر لشراكتنا مع ’بزنيس واير‘. وللاحتفاء بهذه الإنجازات فقد أطلقنا عدداً من خدمات الاتصالات الفريدة من نوعها والتي تضم مجموعة من خدمات الاتصال الفريدة من نوعها، ونتطلع إلى طرح المزيد من الخدمات المبتكرة في المستقبل القريب”.

عدد القراء: 13 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.