الرئيسية » أخبار الفساد » الرشوة تطيح بعون سلطة برتبة مقدم بالعطاوية ومصادر تصف العملية بالمدبرة

الرشوة تطيح بعون سلطة برتبة مقدم بالعطاوية ومصادر تصف العملية بالمدبرة

مكتب السراغنة

علمت الجريدة من مصادر جد مطلعة أن عون سلطة برتبة مقدم بجماعة الشعراء قيادة سيدي أحمد قد وقع صباح اليوم الخميس 14 يونيو الجاري في كمين محكم.

وقد أوقفت عناصر الضابطة القضائية بالعطاوية، عون سلطة “مقدم” يدعى (أح، الدر) في حالة تلبس بتسلم رشوة، بعد أن أشعر مواطن المصالح المعنية عن طريق الرقم الأخضر الخاص بالتبليغ عن الرشوة، مؤكدا أن المعني ابتزه في مبلغ مالي نظير غضه الطرف على مخالفة تتعلق بالبناء العشوائي الذي يغزو جماعة الشعراء.

وكشف مصدر خاص، أن عملية اعتقال المشتبه فيه جاءت بعد أن ربط أحد المتضررين الاتصال بالرقم الأخضر الذي وضعته وزارة العدل والحريات للتبليغ عن الرشوة، قبل أن يتم استدعاؤه من طرف الضابطة القضائية لنصب كمين للمتهم.

ونصبت المصالح المذكورة للمتهم كمينا محكما، حيث تم منح المشتكي المبلغ المطلوب مع تصوير الأرقام التسلسلية للأوراق النقدية، ليضرب موعدا مع عون السلطة المعني بمدينة العطاوية، في عملية أشرف عليها نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة.

وأضاف مصدرنا أن عناصر الضابطة القضائية ضبطت المتهم في حالة تلبس بتسلم المبلغ من المواطن المرتفق، قبل أن يحاول التهرب بعد شعوره بأن الأمور لا تسير كما كان يرغب فيه.

هذا وأفادت مصدر قريب من الضحية أن المشتكي كان على نزاع مع عون السلطة الذي حاول تحريك مسطرة البناء العشوائي ضده ليدخل معه في نزاع قبيل أيام وأن العملية جاءت كردة فعل انتقامية، ويشار إلى أن عون السلطة يوجد في حالة اعتقال بمركز الدرك الملكي حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث بتعليمات من النيابة العامة المختصة قبل إحالته على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.