الرئيسية » جهويات » عهد السيبة يعود بدوار الجدودة قيادة دارالشافعي اقليم سطات

عهد السيبة يعود بدوار الجدودة قيادة دارالشافعي اقليم سطات

يبدو أن عهد السيبة قد عاد بقيادة دار الشافعي بعدما استغلت عصابة اجرامية الفراغ في غياب قائد قيادة دار الشافعي بحكم احالته على التقاعد وفرضت الوصاية على ساكنة دوار الجدودة جماعة دار الشافعي وسلب ممتلكاتهم وفلاحتهم ، والأمر الدي دفع المشتكون الى رفع شكاية الى عامل الإقليم .

ناشد المهاجر محمد الزهراوي بن محمد الساكن بدوار الجدودة جماعة دار الشافعي . عامل اقليم سطات الخطيب لهبيل بعد تعرضه الى اعتداء شنيع وكبير  بعض الأشخاص شكلوا عصابة إجرامية وقاموا بالهجوم العلني مدججين بالسكاكين والهروات . حيث قاموا بهدا الفعل الإجرامي الخطير مع القيام بعمليات غير قانونية في الأرض الفلاحية التي يستغلها المشتكي ما يزيد عن 30 سنة ، واستثمر فيها أموال باهضة ووظفها حتى أصبحت قابلة للفلاحة وغرس فيها أشجار الزيتون وغير دلك من أنواع الفلاحة الموسمية – حتى فوجؤا بهده العصابة التي قامت دون قانون وفي غياب السلطات المحلية حيت عبتوا بالمحصول الفلاحي وقاموا بقطع كامل أشجار الزيتون وقاموا بإضرام النار في العربات وموضع التبن ولم يكتفوا بهدا بل عرضوا حياة الزوجات الى الخطر حيت تعرضت سيداتان لكسور وضرر جسيم .

لهدا ومن أجله نلتمس من سيادتكم سيدي العامل لما عهدناه في شخصكم الكريم من عدالة واستقامة بإعطاء أمركم الى مصالحكم الموقرة من أجل إجراء بحث دقيق ونزيه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.