الرئيسية » جهويات » بالصور.. فضيحة مستشار جماعي قريب مسؤول بمجلس بني بوعياش فوق القانون باحتلال الملك العام

بالصور.. فضيحة مستشار جماعي قريب مسؤول بمجلس بني بوعياش فوق القانون باحتلال الملك العام

عبر مجموعة من فعاليات المجتمع المدني و المهتمين للشأن المحلي بمدينة بني بوعياش إقليم الحسيمة، عن استنكارها للوضع الدي تعيشه ساحة محمد السادس بالمدينة من احتلال للملك العمومي من طرف مستشار جماعي والدي افقد الساحة جماليتها و رونقها المعهود.
و لم تخفي ساكنة مدينة بني بوعياش عن غضبها وسخطها العارم عبرت بجميع أطيافها واسعة في ساكنة مدينة بني بإقليم الحسيمة جراء احتلال ساحة محمد السادس من طرف مستشار جماعي ينتمي إلى الأغلبية المسيرة، وأحد أقرباء رئيس المجلس إثر قيامه بأحداث فوضى كبيرة عبر وضع كراسي و طاولات بلاستيكية بالساحة المذكورة بشكل فوضوي، مما أفقد الساحة التي تحمل اسم صاحب الجلالة لجماليتها و رونقها الخاص هذا بالاظافة لإلحاق أضرار بالغة بالعشب الموجود بالساحة و لاحتلال الرصيف الخاص بالراجلين.
الوضع الدي ارغم المواطنين على النزول للشارع العمومي و الاختلاط بالسيارات و الدراجات ليجدوا موطأ قدم لهم يضمن عملية المرور في الشارع المحاذي للساحة مما يعرض هم لخطر كبير عبر تعرضهم لحوادث السير خصوصا في الفترة الزوالية حيث تعيش الساحة و الشارع المحاذي لها ازدحاما شديدا.
ولم تخفي نفس الساكنة عن تنادي احتلال الساحة أمام صمت مريب و غير مبرر للسلطات المحلية التي لم تحرك ساكنا بالرغم من السخط العارم الذي عبر عنه المواطنون في هذا الشأن.
وتجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية بالمدينة قامت مطلع شهر يوليوز المنصرم بحملة إخلاء و تحرير الشوارع من الباعة المتجولين و الموسميين ، إلا أنها غضت الطرف عن المستشار المذكور بدعوى أن الأخير تربطه عن طريق الرئيس علاقات غامضة مع بعض الأطراف في السلطة المحلية تسمح له حد أن يعيث في ساحة محمد السادس فسادا و احتلالا و فوضى تبدو أنها تتوفر على حماية من نوع خاص .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.