الرئيسية » بيئة وعلوم » مكيف الهواءLG Multi-Split ، نهاية وحدات تكييف الهواء الخارجية التي تتزاحم بالشرفات!

مكيف الهواءLG Multi-Split ، نهاية وحدات تكييف الهواء الخارجية التي تتزاحم بالشرفات!

تقوم إل جي بالابتكار من خلال التفكير في سكان الفيلات متعددة الغرف أو أصحاب المباني التجارية، الذين يجدون صعوبة في اختيار أفضل أنظمة التدفئة و التهوية و تكييف الهواء المناسبة للمساحات متعددة الغرف. تم تصميم حلول LG Electronics Multi-Split لتوفيرأكبرقدرمن النجاعة و المرونة لأولئك الذين يعملون أو يعيشون في مبانٍ صغيرة و متوسطة الحجم أو مساكن متعددة الغرف و يرغبون في تجهيز الفضاء بعدة وحدات لتكييف الهواء.

المرونة التشغيلية

يوفر نظام Multi-Split مزايا لا مثيل لها للمباني متعددة الغرف مقارنةً بمكيف هواء منفصلSingle-Split . يتطلب هذا الحل عالي الكفاءة وحدة خارجية واحدة ذات أداء جيد لتدبير ما يصل إلى تسع وحدات داخلية في آن واحد.  يمكن للوحدة الخارجية المنفصلة في وحدة واحدة فقط أن تقوم بتزويد وحدة داخلية واحدة فقط، مما يحد من نجاعة استخدام الفضاء و تنوع الوحدات الداخلية في المنشآت متعددة الغرف. يجمع نظام Multi-Split بين المزايا التقنية للوحدات Single-Split وأنظمة تكييف الهواء الأكبر نسبيًا.

على عكس حلولSingle-Split ، يوفر نظام Multi-Split مرونة تشغيلية لإضافة وحدات داخلية في أي وقت. بشكل عام، فالوحدات متعددة الغرف لا تمكن مكيفات الهواء من العمل بكامل طاقتها، حيث يتم استخدام المساحات بشكل مختلف وفقا لساعات اليوم. هذا يعني أن الفيلا الخاصة بك لا تحتاج إلى أن تكون مجهزة بوحدة خارجية توفر الطاقة الكاملة و بشكل دائم لجميع الوحدات الداخلية. تغذي الوحدة الخارجية لـ Multi-Splitعدة وحدات داخلية مع عملية التناوب في التبريد.

النجاعة الطاقية

تم تصميم نظام Multi-Split مع مراعاة كل من الربحية واستهلاك الطاقة. يمكن للمستخدمين اختيار الغرف المجهزة بالوحدات الداخلية، بإضافة وحدات أخرى عند الضرورة، دون الحاجة إلى إنفاق المزيد من أجل وحدة خارجية. تسمح هذه النجاعة للمستخدمين بتهيئة المبنى بكفاءة أعلى بكثير و عدم الحاجة إلى تثبيت الوحدات الخارجية المتزاحمة حول أسطح الشرفات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأفراد العائلة أو المستأجرين اختيار الوحدة الداخلية المناسبة لنماذج الجدران أو الأنظمة ذات الاتجاه الواحد أو الأربع اتجاهات.

العاكس الذكيSmart Inverter

تم تزويد Multi-Split كذلك بتقنيةLG Smart Inverter ، التي تعمل على تحسين الأداء العاملب نظامCVC . من خلال تحسين نجاعة الطاقة وموثوقيتها بشكل كبير، يقوم المستشعر الذكي باكتشاف ضغط و درجة حرارة المبرد لتحسين عملية الضاغط بشكل مستمر. مع هذه الميزة المحفزة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتبريد أسرع بنسبة 30٪ و تسخين أسرع بنسبة 44٪ من النماذج التقليدية. كما يعمل المستشعر الذكي على تحسين استدامة الوحدات الخارجية من خلال التحكم في الضاغط باستشعار دقيق لضغط المبرد، وبالتالي خفض معدل الإخفاق في تقنية Multi-Split من LG إلى 22٪ أقل من النماذج التقليدية.

التحكم الذكي للحمولةSmart Load Control

تم تصميم نظام التحكم الذكي في الحمولة أيضًا لتحسين نجاعة الطاقة لـ Multi-Split، بواسطة الكشف عن درجة الحرارة الخارجية لضبط درجة حرارة المبرد المزود للوحدة الداخلية. و هذا يترجم إلى زيادة في توفير الطاقة بنسبة 48٪ عن النماذج التقليدية. بالإضافة إلى هذه المزايا، تم تجهيز Multi-Split بأحدث التقنيات، إنترنت الأشياء، المراقبة عن بعد بواسطة منصة التشغيل الآلي المنزليةLG SmartThinQ . هذا يسمح للمستخدمين بتشغيل أو إيقاف مكيف الهواء أو ضبط درجة حرارة التبريد أو التدفئة عن بعد عبرشبكةWi-Fi  .

يعتبر LG Multi-Split أفضل الحلول التي تضمن نظام تكييف أكثر مرونة وكفاءة في المساحات الصغيرة و المتوسطة الحجم التي تستخدم لأغراض متنوعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.