الرئيسية » الرئيسية » حزب الحمامة بالداخلة يعقد لقاءا تواصليا مع المكتب السياسي، بعد تعيين محمد الامين حرمة الله منسقا جهويا للحزب

حزب الحمامة بالداخلة يعقد لقاءا تواصليا مع المكتب السياسي، بعد تعيين محمد الامين حرمة الله منسقا جهويا للحزب

شهد المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بمدينة الداخلة مساء اليوم الجمعة 31 غشت، لقاءا تواصليا جمع بين اعضاء ومنخرطي وانصار حزب الحمامة بجهة الداخلة وادي الدهب والقيادات السياسية للحزب.

اللقاء الدي ياتي بعد تعيين السيد محمد الامين حرمة الله منسقا جهويا للحزب بجهة الداخلة وادي الدهب، عرف حضور كل من السيد رشيد الطالبي العامي وزير الشباب والرياضة وعضو المكتب السياسي للحزب، والسيد توفيق كامل رئيس فريق التجمع الوطني للاحرار، والسادة حسن عكاشة، محمد رزمة، ومصطفى مشارك عاضاء عن المكتب السياسي، وكدا السيد مصطفى بتاس المدير المركزي للحزب.

وقد استهل اللقاء يتلاوة ايات بينات من الدكر الحكيم وقراءة الفاتحة ترحما على روح مناضل الحزب السيد السملالي، رحمه الله. وفي مستهل الكلمات تقدم السيد المنسق الجهوي للحزب بكلمة ترحيبية تمت الاشارة من خلالها للوضع التنظيمي والسياسي للحزب الدي نهج تماشيا مع مسار الحزب وطنيا، مبدأ الهيكلة والتنظيم من اجل بلورة برامج الحزب على مستوى الجهة، كما اشار في مداخلته الى ضرورة الالتزام ببرنامج الحزب والتحلي بالروح الديمقراطية من اجل بناء حزب قوي قادر على بلورة متمنيات الساكنة بمختلف شرائحها، مؤكدا على النجاح الكبير والملفت الدي شهدته مجموعة من القطاعات الوزارية التي يراسها الحزب، وعلى راسها وزارة الفلاحة والصيد البحري ووزارة الشباب والرياضة.

كما كان للمرأة والشباب حضور من خلال كلمة ممثلة منطمة المرأة وممثل منظمة الباب التجمعي، حيث تم التطرق لمختلف المعيقات التي يجب تجاوزها للرقي بالدور الهام والحيوي الدي تلعبه المنظمتان على مستوى هياكل الحزب وعلى مستوى تصريف وبلورة برامجه.

كما تناول السيد رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة وعضو الممتب السياسي عن الحزب، الكلمة والتي اشار من خلالها لنجاح الحزب في اختيار السيد محمد الامين حرمة الله منسقا جهويا له بالداخلة، والدي ابان في الاسابيع القليلة على تعينيه بالمنصب عن علو كعب وقدرة على قيادة الحزب على مستوى الجهة، وما اضافه للحزب من طاقات واطر نوعية ومتمكنة قادرة على مواكبة وبلورة برامج الحزب وطنيا وجهويا.

اللقاء عرف كدلك تجاوبا من خلال مداخلات الحضور والتي زكت المداخلات الرئيسية باقتراحات وافكار من شانها النهوض بمجمعة من القطاعات وعلى راسها الصحة والتعليم والتشغيل والمناصفة بالجهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.