الرئيسية » جهويات » الرباط.. التفاصيل الكاملة لجريمة تامسنا

الرباط.. التفاصيل الكاملة لجريمة تامسنا

لم يكن يعرف الشاب العشريني “حمادة” أن احتجاجه على ابن حيه بتامسنا ضواحي العاصمة الرباط، بسبب اعتداءه على كلبته سيكلفه حياته.

وتعود تفاصيل الحادث الأليم إلى ليلة يوم الأحد 24  دجنبر الجاري، حيث طالب حمادة من ابن حيه بعدم تكرار اعتداءه على كلبته، وهو الشيء الذي لم يستصغه الجاني، حيث غادر إلى المكان متوجها إلى منزله بحي النجاح بتامسنا، ليعود مسرعا وهو يحمل سكينا لعالج جاره بضربة من الخلف على مستوى العنق لينهي حياته.

وأكدت الأم المكلومة في تصريح لها لموقع هبة زووم أن الجاني معروف لذى الجميع باعتداءته المتكررة على سكان الحي، رغم العديد من الشكايات التي وضعها ضده، مطالبة بضرورة أن تأخذ العدالة مجراها وأن تنصفها.

وفي سياق متصل، طالبت ساكنة تامسنا، على لسان إحدى المتحدثات، المسؤولين بضرورة الالتفات لهذه المنطقة، التي تعيش على وقع مجموعة من المشاكل، أولها الأمن والمخدرات وانتهاء بمشاكل النقل والخدمات.

وأضافت المتحدثة، أن مدينة تامسنا توسعت بشكل كبير، فرغم المجهودات التي يقوم بها رجال الدرك، إلا أن عددهم أصبح غير كافيا مع التوسع العمراني الذي تعرفه تامسنا.

وزادت المتحدثة، على وجود مجموعة من الجانحين، والذين أصبحت عقولهم مغيبة بسبب تعاطيهم للمخدرات، حيث أصبحوا يشكلون خطرا كبيرا على الساكنة، حيث طالبت السلطات المختصة بضرورة التدخل بسرعة قبل أن تتكرر هذه المآساة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.