الرئيسية » الرئيسية » محمد الامين حرمة الله، يؤكد تنزيل مسار الثقة وتعزيز المشاركة السياسية للنساء والشباب

محمد الامين حرمة الله، يؤكد تنزيل مسار الثقة وتعزيز المشاركة السياسية للنساء والشباب

اختتمت مساء اليوم فعاليات الدورة التكوينية التي تنظمها المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، حول موضوع” التواصل السياسي وتعزيز المشاركة السياسية للنساء والشباب”, ايام 13 و 14 ماي الجاري بمقر المنسقية الجهوية للحزب.

الدورة التكوينية التي أطرها أساتذة متخصصين :ذ. “احمد طوالة” و ذ . “محمد بودن”, استمرت على مدى يومين وعرفت مشاركة واسعة في صفوف مناضلات ومناضلي الحزب، حيث أثارت النقاش حول مجموعة من المفاهيم ذات الصلة بالفعل السياسي الحديث، وركزت على أهمية التواصل السياسي واستعمال الأساليب الحديثة منفتحة في ذلك على مجموعة من التجارب السياسية العالمية.

وفي كلمة المنسق الجهوي للحزب بالداخلة، السيد “محمد الامين حرمة الله”، أكد على أن الحزب بالجهة ومن خلال مختلف هياكله التنظيمية وقطاعاته الموازية، عازم على تنزيل مضامين مسار الثقة، وابان من خلال تواجده السياسي والميداني على قدرته على استقطاب الأطر وتاطير مختلف فئات المجتمع بالداخلة، من خلال أنشطته ولقاءاته الحزبية، ودوراته التكوينية التي ينظمها بشكل دوري، كما لم يغفل السيد المنسق الجهوي على انفتاح حوله على الشق الاجتماعي من خلال الدعم ومواكبة الفئات على اختلاف ملفاتها الاجتماعية.

وفي ذات السياق أكد ،”محمد الامين حرمة الله” أن حزب الحمامة صار اليوم يشكل رقما صعبا وذو أهمية كبيرة في المعادلة السياسية بالجهة، بفضل تواجد مناضليه والعمل وفق برنامج حزبي مكتمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.