الرئيسية » الرئيسية » وساطة ناجحة البرلماني “عبد الفتاح المكي” تفك معتصم الكركرات القوارب المعيشية

وساطة ناجحة البرلماني “عبد الفتاح المكي” تفك معتصم الكركرات القوارب المعيشية

بعدما عمر ملف شباب القوارب المعيشية طويلا ، وبعد أن انتقلت حدة الاحتجاج من اعتصام “لاساركا” إلى معتصم “الرباط” ومنه إلى معتصم المعبر الحدودي “كركرات”، عجز جل المتدخلين على إيجاد حل لملف شائك قارب العام من الاحتجاج يطالب فيه مجموعة من الشباب بحلحلة وضع قواربهم المعيشية.
في هذا السياق تمكن النائب البرلماني عن إقليم أوسرد بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، السيد “عبد الفتاح المكي”، بفك المعتصم بعد أن دخل في حوار جاد ومسؤول كممثل للساكنة، مع الشباب المعتصم والذين حولوا معتصمهم الى مياه خليج وادي الذهب.

النائب البرلماني”عبد الفتاح المكي” والذي، دفعه حس المسؤولية الى قطع إجازته خارج البلاد، لينتقل على وجه السرعة لفك ملف معتصم القوارب المعيشية،  قام بوساطة ناجحة بين ملاك القوارب، والسلطات المحلية بهدف إعادة المياه إلى مجاريها، وإحتواء الوضع بشكل سريع جداً. وهو مانجح فيه الرجل. مجسدا علاقة المواطن بالمنتخب والمبنية على دفاع الأخير عن ملفات وهموم المواطنين لمختلف انتماءاتهم وعلى حدة قضاياهم، التزاما بشعار المسؤولية والتمثيلية الذي توعد به خلال الإستحقاق التشريعي الأخير.
المبادرة وحسب ما أفاد به بعض ملاك القوارب المعيشية للداخلة اونلاين، هي بادرة حسنة ولقيت استحسان أعضاء التنسيقية وعائلاتهم، كما أكدوا لنا أن تجاوب البرلماني “عبد الفتاح المكي” كان منتظرا لما يشهد للرجل من التزام بمختلف القضايا التي تعرفها الفئات والقطاعات بالاقليم والجهة وخصوصا ملفات الشباب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.