الرئيسية » الرئيسية » مستخدمو (سكيلز) ينددون بالطرد التعسفي ويجددون دعوتهم للحوار المتزن والمقبول

مستخدمو (سكيلز) ينددون بالطرد التعسفي ويجددون دعوتهم للحوار المتزن والمقبول

يوسف الإدريسي
جدد مستخدمو مركز يوسفية سكيلز دعوتهم مؤسسة شرق-غرب إلى تحكيم العقل والمنطق بدل ترجيح كفة الغموض واللبس والارتجالية في قضية باتت تأخذ منحى اجتماعيا سيكون مفتوحا على جميع الاحتمالات، إثر قرار التسريح الجماعي والطرد التعسفي الذي طال المستخدمين بالمؤسسة بصيغة غير مقبولة ولا تنسجم بأي شكل من الأشكال مع التضحيات المبذولة على امتداد سنوات من العمل.
وشدد المحتجون على أن هدفهم الوحيد والمعلن هو تصفية الوضعية الناتجة عن قرار التسريح في إطار القوانين المرجعية مع رفضهم أن يكونوا مجرد أداة للتأثير السلبي المبطن على سمعة أية مؤسسة كيفما كان صنفها، من خلال فرض سياسة الأمر الواقع.
وفي السياق ذاته، استغرب المستخدمون المطرودون مما وصفوه بالعبث والارتجالية، خاصة في هذه الظروف الصحية والاجتماعية الطارئة والتي يفترض أن تكون بالنسبة للمؤسسة المشغلة مناسبة للتعبير عن أرقى قيم التضامن والمواطنة الحقة بعيدا عن الشعارات الجوفاء، مقابل أن يتم استغلالها كفرصة سانحة للإجهاز على أبسط الحقوق المشروعة للمستخدمين.
هذا، وقد أبدى المستخدمون انفتاحهم واستعدادهم الدائم لأي حوار جدي ومسؤول على المستوى المحلي من أجل وضع نهاية منطقية ومقبولة لوضعتهم تحت اشراف السلطة المحلية او أية جهة أخرى ذات الصلة بالموضوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.